توقيف عصابات (9 طويلة) تمارس النهب في مدخل كوبري شهير بالخرطوم

الخرطوم: سكاي سودان

نفذت شرطة محلية شرق النيل حملات استباقية مكثفة استهدفت كوبري المنشية والشوارع الرئيسة وبؤر الإجرام ومنطقة الشليخة، حيث تمكنت قوات الشرطة من القبض على عدد من عناصر العصابات المتفلتة وعصابات (تسعة طويلة) والعصابات المتخصصة في نهب القادمين عبر كوبري المنشية، ونهب المارة بالكوبري تحت تهديد السلاح الأبيض.

 

وقال شهود عيان إن قوات ارتكاز منطقة الشليخة تمكنت من توقيف (٥) من عصابات النهب المتخصصة في نهب المارة، وضبطوا متلبسين بنهب مواطن تحت تهديد السلاح. وأشارت المعلومات إلى أن من بين عصابات النهب (٣) أطفال أحيلوا إلى وحدات الأسرة والطفل.

وفى ذات السياق تمكنت قوات شرطة شرق النيل من ضبط أجنبي من دولة جنوب السودان يقوم بترويج المخدرات والحبوب المخدرة، وألقي القبض عليه إثر كمين ناجح نفذته الشرطة أسفر عن ضبط (68) حبة مخدرة كان بصدد ترويجها لشباب، بجانب ضبط (5) روؤس من البنقو بحوزته.

وامتدت حملات شرطة شرق النيل بحسب صحيفة الانتباهة الصادرة اليوم ، حيث استهدفت منطقة التكامل، وأسفرت تلك الحملات عن القبض على (9) من عناصر عصابات (تسعة طويلة) وهم يحملون السواطير والأسلحة البيضاء استعداداً لارتكاب جرائم نهب وسلب ضد المارة وقيدت بلاغات فى مواجهتهم.

كما تمكنت قوات الطوف التي تقوم بتمشيط المنطقة المحيطة بكوبري المنشية من ناحية شرق النيل والمنطقة المحيطة بالقادسية ومستشفى شرق النيل، تمكنت من ضبط (5) من عناصر عصابات متفلتة وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على سكاكين وسواطير، وكان المتهمون الخمسة يتناولون القهوة بمنطقة قرب الكوبري، وفور اقتراب الشرطة من المقهى حاول الخمسة الفرار، فتمكنت الشرطة من القبض عليهم ورفعهم على متن الدورية، حيث تبين أنهم كانوا بصدد تنفيذ جرائم نهب وأعمال شغب وسلب بمدخل الكوبري تستهدف السيارات والمارة سيراً على أرجلهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.