توقيع عقد تامين مشروعات بين (سبائك للذهب) والشركة التعاونية للتأمين

الخرطوم : سكاي سودان
أكد العضو المنتدب لشركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك” المحدودة الخبير الاقتصادي د. محمد النائر أن نهج شركتهم يبنى على رؤي مستقبلية متطورة واتفاقيات وشراكات ذكية متميزة مع العمل كل فترة لانشطة متطورة ومميزة.

ووقعت الشركة التعاونية للتأمين عقد تأمين مشروعات ومنتجات مع شركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك ” المحدودة بحضور قيادات الشركتين والأجهزة الإعلامية المختلفة.

وقال الناير خلال مخاطبته حفل التوقيع اليوم الإثنين إن عقد الشراكة بين الطرفين يعد الأول في السودان لمضمونه واهدافه وأنه يبعث برسالة طمأنينه لكل أطراف العملية الاستثمارية ودعا القطاع الخاص إلى ضرورة التكامل منوها إلى إن مفهوم التأمين لايزال محدود ولم يصل إلى 20% من الأشياء التي يجب أن نؤمن لها وزاد الثقافة التامينية قليلة معتبرا أن العقد بين الطرفين يمثل نهج جديد لشركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك” المحدودة والشركة التعاونية للتأمين التي تقوم بدور رائد.

من جهته قال المدير العام للشركة التعاونية للتأمين د. كمال جاد كريم ان الشركة نجحت في اطار سعيها المستمر نحو الأفضل لإثبات نفسها كشركة متطورة ومواكبة لروح العصر واحتياجات العملاء.

وأشار كريم إلى إن الشركة استطاعت المحافظة على نمو مضطرد والتغلب على العديد من العقبات التي واجهتها وقال نعمل بشكل مستمر في رفع المعايير للخدمة المتميزة من خلال تقديم أفضل جودة وأداء ممكن بفريق من الخبرات المتراكمة والكفاءات النادرة للقيام بالمهمة على أكمل وجه من أجل ترجمة رؤية الشركة واهدافها وقيمها إلى مافيه مصلحتها وعملائها وزاد نسعى أن نقدم تجربتنا لكل القطاعات الاقتصادية بتطرقنا لمجالات جديدة وزاد نسعد بتوقيع عقد مع “سبائك” التي كان لها دور كبير في التعامل مع الذهب وقال دخلنا في مجالات جديدة واصبحنا من الكبار في السودان والشرق والاوسط وزاد بدأنا حملات جديدة للتوسع خارج السودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.