الاتهام يقدم المستندات غداً  في قضية بدر للطيران ضد صحفي

الخرطوم: سكاي سودان

تعقد محكمة جرائم المعلوماتية بالخرطوم غداً الأحد جلسة للنظر في قضية البلاغ المدون من شركة بدر للطيران ضد رئيس تحرير موقع نبض نيوز الزميل صديق رمضان.

وقال رئيس هيئة الدفاع الدكتور عبدالله علي إبراهيم ان جلسات هذه القضية بدأت في شهر سبتمبر من العام الماضي و انعقدت عدد من الجلسات فيما تم تأجيل بعضها لظروف الإتهام وكذلك الدفاع للإطلاع على بعض المستندات، مبيناً عن تقديم مستندات الإتهام من قبل السيدة وكيلة نيابة جرائم المعلوماتية.

مشيراً إلى أن جلسة غداً الأحد مخصصة لتقديم مستندات بواسطة الإتهام الذي أشار في آخر جلسة انه سيضع منضدة المحكمة الموقرة مستندات جديدة لم يقدمها أثناء التحري،لافتاً إلى اطلاعهم عليها بعد تقديمها وتوضيح رأيهم القانوني حولها ، متمنيا الوصول الي قرار يحقق العدالة لموكلهم، مبديا إشادته بمهنية القاضي ووكيلة النيابة ومحامي الإتهام، وقال إن الجلسات الماضية مضت بصورة قانونية وتوفرت فيها أركان العدالة.

وكانت شركة بدر للطيران قد تقدمت ببلاغ بنيابة جرائم المعلوماتية ضد رئيس تحرير موقع نبض نيوز الزميل صديق رمضان بدعوى النشر الكاذب واشانة سمعتها بسبب تناوله لقضية ضبطيات الذهب بمطار الخرطوم، والجدير بالذكر أن ١٣ من كبار المحاميين في البلاد تطوعوا للدفاع عن رئيس تحرير موقع نبض نيوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.