بمشاركة النجوم الدوليين.. المواصفات تنظم ليلة رياضية رمضانية

الخرطوم: سكاي سودان
نظمت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس ليلة ًرمضانيةً رياضية بمشاركة النجوم الدوليين وحضور قيادات الهيئة ، وذلك ضمن برنامج حملة رمضان التي أطلقتها الهيئة لهذا العام تحت شعار: نحو مستهلك آمن في رمضان وتخلل البرنامج عديد من الفقرات حيث تبارت فرق (الفنية – الفروع – الرئاسة) على كأس المواصفات ، وحصل فريق الفروع على كأس الليلة الواحدة ، كما شارك نجوم كرة القدم السودانية بمباراة إستعراضية قدموا خلالها عروض كروية ممتعة ألهبت حماس الجمهور الحاضر أعادت إلى الأذهان لمسات العجب السحرية وإنطلاقات كاريكا السريعة وتحركات بشه وبقية النجوم الذي شاركوا في هذا المهرجان الذين كان على رأسهم منتصر الزاكي (زيكو) وفيصل العجب ومدثر كاريكا وبشه وخالد أحمد المصطفى وسفاري وهيثم النور وعلاء الدين يوسف وعصام جوليت والمعز محجوب ، عبد الحميد السعودي ، نور الدين عنتر ، عبد الإله بشرى ، وأشاد كابتن زيكو بالهيئة مثمنا دورها في ترسيخ معاني المواصفات كما أعلن كاريكا وقوفهم بجانب المواصفات في نشر ثقافة التقييس لحماية المستهلك . وأضاف أن النجوم الدولين هم سفراء للموصفات في توصيل رسالتها للمجتمع حيث أن القطاع الرياضي يضم قاعدة عريضة في السودان بكل طوائفه التشجيعية .
من جانبه أكد د. عمر عبدالله مدير إدارة القياس والمعايرة أن القطاع الرياضي يمثل شريحة مهمة من شرائح المجتمع كان لابد من الإهتمام بها ، كما دعا على أن نشارك في تطور الكرة في السودان من خلال ما تتطبله من مواصفات وجودة لتعود الكرة السودانية رائدة في الكرة الإفريقية كما كانت في السابق .
و أثنى م. عبدالمنعم عبدالقادر ممثل المدير العام على النجوم الدوليين وهذه اللفتة البارعة ومشاركتهم في هذا الإحتفال ودعاهم ليكونوا دوما بالقرب من المواصفات للعمل معا في توعية المستهلك في إتباع الإرشادات التي تساعد على حماية المستهلكين . وفي الختام تم تكريم النجوم الدوليين وتسليم الكأس للفريق الفائز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.