رئيس بعثة حجاج الشرطة السودانية يؤكد جاهزية البعثة لأداء فريضة الحج

المدينة المنورة:المكتب الصحفي للشرطة السودانية

أكد الفريق شرطة عبدالمنعم محمد عبدالقيوم رئيس بعثة حجاج الشرطة جاهزية البعثة لأداء فريضة الحج هذا العام بعد أن وصلت البعثة المكونة من (4) أفواج إلى المدينة المنورة فيما تبقى الفوج الخامس الذي سيصل إلى مكة المكرمة يوم الثلاثاء القادم.

وأشاد الفريق عبدالمنعم لدى مخاطبته اليوم البعثة بالمدينة المنورة بالانضباط الكبير في أداء المناسك والشعائر وحرصهم واهتمامهم على حضور المحاضرات الخاصة بمناسك الحج حتى تتم تأدية الفريضة على الوجه الأكمل، مؤكداً اهتمام وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة بأمر البعثة وترتيباتها الإدارية والفنية حتى تؤدي البعثة جميع المناسك بسهولة ويسر.
من جانبه دعا اللواء شرطة حقوقي/أحمد محمد عبدالرحيم مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية أفراد البعثه إلى ضرورة المحافظة على الصورة الطيبة التي يتمتع بها الشعب السوداني بين الشعوب مع ضرورة التكاتف والتعاون والتراحم حتى تؤدي البعثة جميع المناسك المطلوبة للحصول على حج مبرور وسعي مشكور وعود حميد إن شاء الله.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الوفد الإداري المرافق للبعثة وقف على أحوال البعثة الصحية بجانب أماكن السكن و الذي يجاور المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة والذي توفرت فيه كل أسباب الراحة من أجل التفرغ للعبادة وللمحاضرات اليومية التي يقدمها علماء أجلاء مرافقون للبعثة تحت إشراف أمراء الأفواج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.