شركة سوداني(سوداتل) تكرم بجائزة الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية

الخرطوم: سكاي سودان

في تكريم مستحق و إنجاز جديد، يضاف إلى سلسلة نجاحاتها في جميع المجالات، لاسيما المسؤولية المجتمعية، كُرمت سوداني( سوداتل) للإتصالات بجائزة الكونجرس الدولى للمسؤولية المجتمعية للتميز في مجال خدمة المجتمع بعمان ٢٠٢٢م ،وذلك تقديرا لدورها الرائد فى خدمة المجتمع ،كما تم منح الشركة العضوية المهنية للكونجرس .

كما شهدت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تكريم العديد من المؤسسات العربية والأفراد الأكثر تأثيراً فى مجال المسؤولية المجتمعية.

الكونجرس الدولى للمسؤولية المجتمعية، فعالية سنوية يتزامن انعقادها مع اليوم العالمى للمسؤولية المجتمعية والذى تنعقد دورته هذه بالمملكة الأردنية الهاشمية في ٢٢-٢٤ سبتمبر بمقر جامعة عمان العربية .

وجاءت دورة الكونجرس هذا العام وهو يتبنى مواصفة دليل ارشادى للمسؤولية المجتمعية للدول العربية.

وحضر المؤتمر مدير المسؤولية المجتمعية
بسوداني ( سوداتل) الأستاذ مصطفى مؤيد، والأستاذة رندا صالح من قسم المسؤولية المجتمعية بسوداني.
أوضح مؤيد أن تكريم سوداني (سوداتل) بجائزة التميز في المسؤولية المجتمعية يأتي نتاجاً طبيعياً للإهتمام البالغ والرؤية الثاقبة للشركة في مجال المسؤولية المجتمعية ، كهدف أسمى لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

وأشار مؤيد إلى أن هذا الإنجاز سوف يساهم في تعزيز مكانة سوداني (سوداتل) على خارطة العمل الإقليمي والعربي ، بجانب تأكيد دورها الريادي في السودان خاصة في مجال دعم برامج ومشروعات المسؤولية المجتمعية، التي توليها الشركة إهتمام كبير ومتعاظم لأنها تنظر إليها بعين تعزز مكانتها وسط المجتمع السوداني.
الجدير بالذكر سبق وأن نالت سوداني (سوداتل) عدة جوائز في مجال المسؤولية المجتمعية على المستويين الداخلي والخارجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.