“200 نادي”.. تدشين مبادرة دقلو لمشاهدة كأس العالم

0 15

الخرطوم: سكاي سودان

قال ممثل النائب الأول لرئيس مجلس السيادة، محمد مختار النور، ان تدشين مشروع أندية المشاهدة يأتي برعاية كريمة من النائب الأول ، ولفت إلى أن المشروع يأتي في إطار دعم دقلو للشباب باعتبارهم الفئة الحيوية التي يعتمد عليها في بناء الأوطان .

جاء ذلك لدى تدشينه مبادرة النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو والتي تأتي تحت عنوان “نشاهد كأس العالم مجاناً في السودان”، بصالة دينار ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال إن المشروع يحتوي على 200 نادي مشاهدة توزع على جميع الولايات حتى يتمكن الشباب من مشاهدة كأس العالم، وأضاف أن الرياضة جسر للسلام والمحبة، تستحق الدعم والاهتمام ، واستدل بالمباراة التي اقيمت في غرب دارفور بين الهلال والمريخ، وقال إنه منذ يومها استقرت الأوضاع الأمنية بالولاية، وأكد أن مبادرات النائب الرياضية لن تتوقف.

من جانبه اعتبر طه فكي نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، حضور تدشين المبادرة بالرائع من مختلف فئة الشباب، وعدها مبادرة جميلة ورائعة وانها عمل إبداعي كبير، وتقدم بالشكر للنائب الأول لرئيس مجلس السيادة على المبادرة ، وقالت إنها ارسلت رسالة جميلة حتى لاخوانا في قطر ، وتابع فكي ان الخطوة تعتبر بادرة طيبة للشعب السوداني في ظروفه الصعبة. لافتا إلى أن المبادرة ستصل إلى كل الولايات وستساعد في استقرار البلد ، فيما جدد شكره لدقلو على دعمه المتواصل للرياضة في السودان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.